فني صحي في سلوى

تم اضافة المقال يونيو 17, 2019

فني صحي أو سباك صحي كما يردده البعض، وظيفة ربما شغلها الكثيرون على مدار مشوار حياتهم سواء عن دراسة أو بدون لكن من المرجح أن معظمهم من الهواة الذين استغلوا مهاراتهم وقدراتهم الجسمانية والعقلية حتى يستطيعون تدبير نفقات حياتهم المعيشية على قدر المستطاع.
وليس صحيحا كما يروج البعض من أن فني صحي لابد أن يكون خريج جامعة وحاصل على مؤهل عالى حيث أثبت البعض مدى جدارتهم بالعمل في هذه المهنة نظرا لكفاءتهم وأداءهم الجيد وتمتعهم بحسن السير والسلوك بخلاف ما تتطلبه بعض الوظائف التى يجرى الاعلان عنها في منطقة سلوى بالكويت ما بين الحين والآخر والتى تشترط في المتقدمين إليها شهادة جامعة وخبرة لا تقل عن خمس سنوات على أقصى تقدير، وهو الأمر الذى أثبت فني صحي سلوى فشله تماما خاصة مع ثقة واحترام الناس له.

مميزات فني صحي في سلوى

ومن الضرورى أن يتحلى في دولة الكويت الشقيقة ببعض الصفات الشخصية من بينها: الاخلاق الطيبة والمرونة في التعامل مع الناس واللباقة وحسن التصرف والالتزام بتحمل المسئوولية كاملة والعمل تحت ضغط حسب ما تتطلبه ظروف العمل.

ووفقا لآخر إحصائيات، فإن أعداد الخريجين من مختلف الكليات والمعاهد الصحية في تزايد مستمر فقد شهد هذا العام تخريج ما لا يقل عن عشرة آلاف طالب وطالبة. وفي المقابل فإن فرص العمل المتاحة لا تستوعب كل هذه الأعداد دفعة واحدة مما تسبب في ارتفاع معدلات نسب البطالة عام بعد الآخر مما دفع البعض إلى المطالبة وبشكل عاجل باغلاق هذه الكليات والمعاهد حتى إشعار آخر.

وتشهد منطقة سلوى على توافر الأيدى العاملة فيها في مختلف المجالات بشكل مهنى ومحترف، والمدربون أيضا على أعلى مستوى، مما جعلها قُبلة تجذب إليها العديد من الشركات من كافة التخصصات، ليس هذا فحسب بل استطاعت عدد من هذه الشركات أن تصدر العمالة ـ الزائدة ـ منها إلى دول عربية أخرى من بينها الامارات و كذلك الأوروبية وبهذا تكون قد شكلت مصدر دخل قومى للبلاد وبـ”العملة الصعبة” مثلما يردد البعض.

مهام معلم صحي سلوى

يتولي عادة الشخص الذى يعمل كـ فني صحي القيام بالعديد من المهمات التى تجعل الطلب عليه كل يوم في تزايد مستمر، حيث لا يخلو أى بيت من مشاكل في السباكة والصرف الصحي مما يستدعي الإستعانة بشخص قادر على إنجاز المهام المطلوبة في أسرع وقت وبأقل التكلفة من تسليك مجارى وتركيب فلاتر المياه وهو الأمر المتوافر في معظم المشتغلين في هذا المجال بمنطقة سلوى.

ويعتبر عمل فني صحي سلوى من أهم الأركان الاساسية في كل منزل لا يمكن بأى حال الإستغناء عنه حيث يقوم بتأسيس الحمامات ويتولى جميع أعمال السباكة بطريقة رائعة و مميزة عن الباقين، إلى جانب بيع أدوات صحية حسب ما تقتضى الظروف على مدار 24 ساعة مثل: المواسير و الانابيب الاساسية، هذا بالإضافة إلى تركيب الشور بوكس , والسخانات المركزية، وكله على حسب الطلب.

مميزات سباك صحي سلوى

لاشك أن الشخص الذى يتمتع باحتراف هذه المهنة الشاقة هو في الغالب يتمتع بالسرعة فى الأداء وإنجاز المطلوب في مقابل أسعار غير مبالغ فيها، وهو الأمر الذى يختلف عن آخرين لا يلتزمون في العادة بالجودة وحسن الاداء. لذا لا تتردد عزيزنا العميل وسارع بالإتصال بنا في أقرب وقت حتى تنعم بكامل خدماتنا وبتكلفة معقولة تناسب الجميع دون استثناء، أسرع الآن ولا تتردد.

الاتصال